• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

صدمه إقتراب دانييلو من ريال مدريد عجلت في رحيل رونالدو…!

رونالدو وبينزيمة

يبدو أن صحيفة السبورت الكتالونية لم تستوعب حتى الآن المؤتمر الصحفى الذى اجراه السيد فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد الذى أكد بأنه لامساس بنجوم الفريق الملكى وعلى رأسهم كريستيانو رونالدو  وإنه مستمر لفترات طويلة مع ريال مدريد.

 

السبورت الكتالونية إختلقت سيناريو غريب جدا حيث أكدت أن العلاقة بين ريال مدريد وكريستيانو رونالدو وصلت لنهايتها وإنه بتصريحاته بأنه لن يتحدث للصحافة حتى يونيو المقبل فإنه يستعد للرحيل عن الليجا قريبا.

 

السبورت أكدت أن رونالدو مل من صافرات الإستهجان التى أطلقها جمهور البيرنابو عليه فى مباراة الفريق ضد شالكة فى إياب ثمن نهائى دورى أبطال أوروبا بالإضافة لأنه يعانى من حالة نفسية سيئة بعد إنفصاله عن خطيبته الروسية السابقة إيرينا شايك ويريد تغيير الأجواء.

 

السبورت واصلت السيناريو الذى لايصدقه عقل بأن خورخى مينديز وكيل أعمال رونالدو سيسهل عملية إنتقاله من ريال مدريد ويبدو أن السبورت نفسها نسيت ماكتبته البارحه عندما أكدت أن خورخى مينديز لديه علاقات قوية ووثيقة مع فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد وكان أحد الأسباب التى قربت إنتقال دانييلو ظهير أيمن بورتو البرتغالى لريال مدريد وتفضيله عرض فلورنتينو بيريز عن الرحيل لبرشلونة أو مانشستر يونايتد مما يجعل مهمة إنتقال رونالدو عن ريال مدريد مستحيلة خصوصا وأن اللاعب إستعاد الكثير من بريقه بإحرازه هدفين مؤثرين ضد شالكة وقاد الفريق للتأهل لربع نهائي دورى أبطال أوروبا.
الصحيفة الكتالونية بدأت تشعر بالخوف من أن يتسبب رونالدو فى خسارة برشلونة فى موقعة الكلاسيكو فى حال عودته لمستواه لذا بدأت فى شن حرب نفسية معروفة من قبل الصحف الأسبانية سواء المدريدية أو الكتالونية قبل مباريات الكلاسيكو.

 

 

يذكر أن رونالدو لديه عقد مع ريال مدريد ممتد حتى يونيو 2018 حيث يتقاضى راتب سنوى يصل 18 مليون يورو صافية الضرائب.

 

 

 

محمد أشرف_ هاى كورة

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024