• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

هل يتأثر برشلونة بإنشغال اللاعبين فى جمع المال ؟

لاعبى برشلونة والبيزنس

كشفت صحيفة السبورت الكتالونية عن أن ستة نجوم من نجوم برشلونة لديهم عالما آخرا يوازى عالم كرة القدم وهو عالم المال والأعمال وربما مع تزايد المشروعات الخاصة بهم يقل تركيزهم مع البرسا وهذا قد يسبب مشكلة كبيرة للفريق فى المستقبل.

 

وإذا نظرنا للأحوال البنكية لنجوم الفريق سنجد أن الأرجنتيني ليونيل ميسي  هو أحد أكبر المهتمين بمجال العقارات الهندسية فى الأرجنتين وأسبانيا حيث يمتلك ناطحة سحاب أكوانيلا فى بيونيس إيريس تتكون من 40 طابقا وطولها 120 مترا  ولديه مشروع على ضفاف نهر باراتا يقدر ب20 مليون يورو وهو أشبه بالمنتجع حيث يوجد فيه حمامات سباحة وملاعب ومرسى به أكثر من 60 مركبا ويختا.

 

نيمار لايختلف حالا عن ميسى فهو لديه شركة دعايا وإعلان إسمها NR رئيسها هو والده وأرباحها تصل ل30 مليون يورو سنويا بينما بيكيه لديه مصنع للحوم المدخنة والبرجر ويقوم ببيعه لمطاعم كتالونيا ولديه موقع إلكترونى رياضى يخصه بينما راكيتيتش يمتلك هايبر ماركت كبير فى إشبيلية ويحاول عمل مشروع مشابه فى كتالونيا بينما إنيستا يعمل فى مجال إنتاج الخمور والنبيذ ولديه مشاريع للدواجن والحيوانات ويمتلك شركة متخصصة فى مجال الإستثمار العقارى.

 

ويخشى مجلس إدارة برشلونة أن يتسبب هذا الزخم المالى والتجارى لنجوم برشلونة فى أن ينشغلوا بتلك الأعمال على حساب النادى فهل يحدث ذلك فى المستقبل؟

 

 

محمد أشرف_ هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024