• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الآس تدعو بوجبا لعدم الإنضمام لريال مدريد !

إيميرسون وبوجبا

إهتمت صحيفة الآس المدريدية بتصريحات نجم كرة القدم البرازيلية السابق إيميرسون والتى دعا فيها بول بوجبا متوسط ميدان اليوفنتوس الإيطالى ومنتخب فرنسا بعدم الإنضمام لريال مدريد الأسبانى .

 

إيميرسون كشف لبوجبا إن ريال مدريد ليس بوادى الذهب كما يتخيل البعض وإنه يجب عليه أن يبقى فى تورينو ولايكرر خطئه بترك اليوفنتوس واللعب بريال مدريد عندما فعل ذلك فى صيف 2006 .

 

إيميرسون نصح بوجبا بالتريث قبل الذهاب لريال مدريد لأن اللعب فى الريال يمثل ضغطا شديدا على المنضمين حديثا ودائما ميطالبهم الجماهير بأشياء كثيرة والبقاء فى تورينو سيجعله إسطورة كبيرة .

 

إيميرسون إنتقل لريال مدريد فى 2006 وحقق مع فابيو كابيلو لقب الليجا الأسبانية فى 2007 ولكنه لم يظهر بمستواه الذى كان عليه عندما كان يلعب مع روما واليوفنتوس ومنتخب البرازيل بينما كان من الطبيعى أن تبرز الآس تصريحات إيميرسون لأنها وكما إعتدنا منها لاتحبذ أى شيء جيد للريال وهى تدرك أن بول بوجبا سيكون أحد أهم صفقات ريال مدريد فى الفترة الحالية وإنه يحتاج لمتوسط ميدان بقوة وصخب الدولى الفرنسى وربما لو كان لاعبا عاديا لكانت هى من  هرولت وطالبت ريال مدريد بالتعاقد معه.

 

 

محمد أشرف_ هاى كورة

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024