• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

رشيد الطاوسي: استهزئنا بالرأس الأخضر

المباراة الثانية من المجموعة الأولى بين المنتخب المغربي و الكاب فيردي انتهت بلا غالب أو مغلوب، لتنتهي سلبية الأداء وبنتيجة هدف في كل شبكة، يتصدر المجموعة الأولى منتخب جنوب إفريقيا و المركز الثاني مناصفة بين المغرب و الكاب فيردي بينما أنجولا في المركز الأخير بنقطة واحدة.

مدرب الرأس الأخضر متفاءل لحد الساعة بأداء فريقه ” هذه النتائج هي جيدة للرأس الأخضر و تعطينا فرصة لتحقيق نتائج أفضل في هذه البطولة، أنا سعيد لأننا حققنا التعادل مع المغرب، لدينا نقطتان و بإمكاننا خلق المفاجئة و المرور للدور القادم”.

كابتن منتخب الرأس الأخضر أكد على أن منتخب بلاده ليس بالمنتخب الضعيف كما يظنه البعض “لدينا فريق جيد، و النتائج تتحدث عنا، إذا قارنا أنفسنا مع المغرب فنحن بنفس المستوى، بإمكاننا الفوز في المباراة القادمة”.

مدرب المغرب رشيد الطاوسي شعر بخيمة أمل كبيرة بعد نتيجة المباراة ” لم نأخذ الرأس الأخضر بمحمل الجدية، كان ولابد لنا باللعب بطريقتنا المعتادة لكنها لم تنفع مع منتخب قوي تكتيكيا، الشوط الأول لم يكن جيدا، لكننا قدمنا شوط ثاني جيد وحققنا هدف التعادل، أعلم أن الشعب المغربي شعر بخيمة أمل لطريقة لعب المنتخب المغربي، لكن لدينا مباراة أخرى بعنوان 3 نقاط من أجل التأهل و سنحارب من أجلها”.

نجم المباراة الحارس الدولي و الوداد البيضاوي نادر المياغري صرح بقليل من التفاؤل ” آمل أن يلعب معنا الحظ قليل ضد جنوب إفريقيا، لدينا الخطط لتلك المباراة، وسنحاول كسب النقاط الثلاث”.

الترتيب الحالي للمجموعة الأولى

1- جنوب إفريقيا (4 نقاط)

2- المغرب (2 نقاط)

3- الرأس الأخضر (2 نقاط)

4- أنجولا (نقطة)

موعد المباراة الأخيرة عن المجموعة الأولى

الأحد 27 يناير 2013

المغرب # جنوب إفريقيا : الساعة 17:00 بتوقيت غرينتش

الرأس الأخضر # أنجولا : الساعة 17:00 بتوقيت غرينتش

ياسين التاجي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024