• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

كارديف وفولهام يتفوقان على بايرن ميونيخ والريال وبرشلونة لايزالا فى الصدارة!

مانشستر يونايتد

 

المبلغ الضخم الذى ستدفعه شبكة السكاى البريطانية من أجل شراء حقوق البث التلفزيونى للدورى الإنجليزى فى المواسم الثلاثة المقبلة جعل الصحف العالمية تكشف عن قيمة المبالغ التى حصلت عليها الفرق فى الدوريات الأوروبية الكبرى فى الموسم الماضى من خلال البث التلفزيونى.

 

العديد من الحقائق التى سيستغرب لها  الكثيرون فمانشستر يونايتد على الرغم من تحقيقه المركز السابع فى البريمير ليج الموسم الماضى ولكنه حصل على ثلاثة أضعاف ماتقاضاه بايرن ميونيح الألمانى.

 

مانشستر يونايتد حصل غى 89.2 مليون جنيه إسترلينى والأكثر دهشة هو أن كارديف الذى إحتل المركز الأخير فى البريمير ليج حصل على مبلغ أكبر من بايرن ميونيخ بطل الدورى الألمانى وأتلتيكو مدريد بطل الدورى الأسبانى وباريس سان جيرمان بطل الدورى الفرنسى وكل فرق الدورى الإيطالى ماعدا اليوفنتوس.

 

وبإستثناء ريال مدريد وبرشلونة فإن كل فرق أسبانيا تقاضت مبالغ هزيلة بالمفارنة بكارديف وفولهام متذيلين ترتيب الدورى الإنجليزى وهذا يؤكد مدى قوة الرابطة الإنجليزية التى تحصل لفرقها على مبالغ خرافية وهذا زاد من قوة البريمير ليج وأصبح الأكثر صخبا فى العالم ويبقى ريال مدريد وبرشلونة الأكثر حصولا على حقوق البث التلفزيونى ب104 مليون جنيه إسترلينى نظرا لشعبيتهما الطاغية على مستوى العالم.

 

 

محمد أشرف_ هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024