• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

بيريز يجتمع مع انشيلوتي و اللاعبين و يخاطبهم بغضب

el-nbad-patrocinador-del-real-madrid-en-emiratos-arabes-unidos

بعد الهزيمة الشنيعة التي تعرض لها ريال مدريد بطل أوروبا ضد جاره اتليتكو مدريد برباعية نظيفة على ملعب فيسنتي كالديرون في الجولة الثانية و العشرين من الدوري الإسباني، أقام رئيس النادي الأبيض فلورنتينو بيريز اجتماعا طارئا صباح يوم الإثنين أولا مع المدرب كارلو أنشيلوتي ثم مع لاعبي الفريق لطلب تفسيرات حول المستوى الذي ظهر به الفريق يوم السبت الماضي. و يبدو الرئيس غاضبا من الخسارة الكبيرة و أداء المجموعة في الجولة الأخيرة.

وفقا لراديو ماركا، طالب بيريز اللاعبين و المدربين بالعودة إلى الوضع الذي كانوا عليه قبل شهر، حيث قال: “أريد منكم أن تكونوا ذلك الفريق القوي الذي كان من قبل”. جاء هذا الكلام بعد سلسلة من المباريات الذي تبدو مختلفة تماما عن نظيراتها التي لعبها ريال مدريد حتى نهاية العام الماضي. كما طلب منهم أن يكونوا متحدين في مثل هذه الأوقات الصعبة، كما كان الأمر عليه في الجولة الأولى، بعد الهزيمة في أنويتا و ضد اتليتيكو على ملعب برنابيو.

فلورنتينو بيريز و في لهجة جادة، أوضح مشاعره تجاه لاعبيه و أراد تسوية الأزمة الرياضية، إذ صرح: “لقد كان ذلك غباء. ورائكم الملايين من الناس. و أنا المسؤول هنا”.

 

وفاء لغلام – هاي كورة

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024