• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

2015 هل تكون كابوسا على الريال أم تنفك العقدة سريعا ؟

ريال مدريد وأتلتيكو مدريد

لا أحد ينكر من عشاق ريال مدريد أن بداية 2015 لم تكن متوقعه تماما لأشد المتشائمين فالفريق الذى أبهر العالم طيلة عام 2014 وإستطاع أن يحصد الأخضر واليابس لم يحقق سوى إنتصار وحيد منذ بداية العام.

 

ريال مدريد خاص أربعة مباريات أمام فالنسيا وإسبانيول فى الليجا وأمام أتلتيكو مدريد ذهابا إيابا فى دور 16 من كأس ملك أسبانيا ولكنه لم يستطيع تحقيق سوى إنتصار وحيد على إسبانيول .

 

فالنسيا إستطاع أن يلحق الهزيمة الاولى للريال فى الليجا بهدفين مقابل هدف ثم واجه أتلتيكو مدريد الذى هزم الريال بهدفين نظيفين فى ذهاب دور 16 ثم أتى التعادل فى ملعب السانتياجو بيرنابو ليخرج الفريق مودعا أولى ألقابه التى حققها فى 2014 وهو كأس الملك تاركا النزال للبرسا وأتلتيكو مدريد الذين سيتواجهان ضد بعضهما البعض فى ربع نهائى المسابقة وربما يكون أحدهما بطلا للكأس فى نهاية المشوار.

 

ريال مدريد الآن فى مفترق طريق فأنشيلوتى مدرب الريال يجب عليه تصحيح الأخطاء الدفاعية الكبيرة وتعديل بعض الإستراتيجيات خصوصا بين بيبى وراموس وربما يتم الإعتماد قريبا على الدولى الفرنسى رافائيل فاران وسينتظر الفريق مباراتين سهلتين على الورق ولكن ستكون هامتين لتعديل الأوضاع ضد خيتافى ثم قرطبة خارج الديار فى الليجا.

 

يذكر أن الريال لايزال متصدر الليجا ولايزال أمامه الحدث الأهم وهو المشاركة الأوروبية للدفاع عن لقبه ضد شالكة الألمانى فى فبراير المقبل.

 

 

محمد أشرف_ هاى كورة

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024