• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

رونالدو يكشف عن سر النجاح .!

رو

تحدث رونالدو في حوار أجراه مؤخراً  حيث تناول تجربته خارج البرتغال ومدى الاستفادة التي تحققت له وطموحه خلال الفترة المقبلة من مشواره مع كرة القدم ورسالته للشباب .

فقد قال رونالدو “عندما ذهبت إلى الخارج بدأت أرى الأمور بشكل مختلف فقد تعايشت مع  ثقافة ثلاثة دول خلال مسيرتي حتى الآن هم  البرتغال وانجلترا واسبانيا ,وقد تعلمت من تلك الثقافات الثلاث الكثير خلال فترة تواجدي في كل دولة .

وأضاف رونالدو  أريد أن أكون الأفضل في مهنتي دائماً والتحدي يكون حاضراً بشكل مستمر , فليس معنى فوزي بالجوائز أن ينتهي طموحي وأشعر بأنني قد حصلت على كل شئ , لا , فمع كل جائزة يزداد الطموح لحصد مابعدها مع الإخلاص والتفاني في العمل والتضحية بالكثير مما يعيشه سائر الأشخاص الآخرين , فطريق النجاح طريق صعب ولكي استمر في الملاعب حتى الـ 36 لابد أن أضحي بالكثير  .

وعن رسالة رونالدو للشباب ” لابد أن تكونوا دائماً متفائلين مع تفانيكم في عملكم وذلك من أجل النجاح , فالعمل هو مفتاح النجاح مع القليل من الحظ أيضاً , ولابد أن تعلموا أنكم تعملون لثبتوا لأنفسكم أنكم الأفضل وليس لإثبات ذلك للآخرين , فلابد أن ترى أنك الأفضل وتعمل من أجل ذلك لنفسك وليس لإثباته لمن حولك “

دعاء أحمد – هاي كورة .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024