• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

أرقام فالكاو خجولة جدا مع اليونايتد !

فالكاو

عندما تعاقد مانشستر يونايتد الإنجليزى مع النجم الكولمبى راداميل فالكاو من صفوف موناكو إعتقد المشجعون إنهم تعاقدوا مع أفضل صفقات الصيف بينما خبراء كرة القدم حذروا من إتمام الصفقة لأن فالكاو قد يعانى من الإصابات وإن البريمير ليج سيكون صعب جدا للغاية.

 

بالفعل جاءت المعاناة ففالكاو لم يبدأ حتى الآن سوى فى ثمانية مباريات وأحرز فقط ثلاثة أهداف فى الدورى الإنجليزى الممتاز ومسئولى الفريق لم يصبحوا متحمسين لإتمام الصفقة فالفريق إذا أردا الإحتفاظ بفالكاو عليه دفع 43 مليون جنيه إسترلينى لموناكو وهذا رقم ضخم للغاية.

 

وبحسبة بسيطة سنجد أن فالكاو النجم الكولمبى البالغ من العمر 29 عاما قد لعب مع اليونايتد 604 دقيقة وأحرز ثلاثة أهداف وصنع ثلاثة أهداف أخرى.

 

فالكاو يحرز هدف كل 201.3 دقيقة بينما يتصدر سيسى هداف نيوكاسل المشهد حيث يحرز هدف كل 70.33 دقيقة ويتقاضى فالكاو يوميا من مانشستر يونايتد 40 ألف جنيه إسترلينى ليصبح تكلفة الهدف الذى يحرزه فالكاو حتى الآن أكثر من  مليون جنيه إسترلينى تقريبا بينما بالمقارنة مع ألكسيس سانشيز نجم الأرسنال الذى أحرز 18 هدفا للأرسنال فى كل المسابقات سنجد ان الهدف الذى يحرزه كلف الأرسنال 210 ألف جنيه إسترلينى.

 

يذكر ان فالكاو لم يلعب مباراة فريقه الأخيرة ضد ساوثهامبتون التى خسرها الفريق بهدف نظيف.

 

 

محمد أشرف_ هاى كورة

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024