• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

هاينكس قد يرفض تدريب برشلونة لهذا السبب !

هاينكس

العديد من التسريبات خرجت من الصحف الأسبانية تكشف عن أن يوب هاينكس مدرب بايرن ميونيخ الألمانى السابق أحد المرشحون لتولى منصب المدير الفنى لبرشلونة فى حال رحيل لويس إنريكى .

 

يوب هاينكس الرجل الحكيم كما تصفه الصحف الألمانية لديه تاريخ كبير مع أتلتيك بلباو وتينريفى وحقق دورى أبطال أوروبا للمرة السابعة عام 1998 مع ريال مدريد بالإضافة لإنجازاته التاريخية مع بايرن ميونيخ الألمانى.

 

هاينكس صنع فريقا خرافيا لبايرن ميونيخ وحقق معه كل شيء وهزم برشلونة برباعية تاريخية فى ملعب الكامب نو وحقق دورى أبطال أوروبا 2013 وعلى الرغم من معرفته إنه سيرحل عن بايرن ميونيخ قبلها بستة أشهر ولكنه عمل بجد وإجتهاد وترك بايرن ميونيخ بطلا.

 

هاينكس لديه عاطفة كبيرة ولكنه لايسمح لأى أحد بالتدخل فى شئون الفريق ولطالما أجلس ريبرى وروبين وشيفانشتايجر على دكة البدلاء ولن يقبل التدخل فى عمله فهل فى حالة تدريب برشلونة سيسمح للاعب أن يعترض على تشكيلة أو يأتى متأخرا من الأجازات أو يجعل صحف كتالونيا تتدخل فى أحوال الفريق ومن قراءة بسيطة فى مسيرته سنجد إنه من الصعب أن يقبل بهذا لذا سيكون من الصعب أن يدرب هاينكس برشلونة إلا إذا تلقى ضمانات كبيرة من الإدارة بعدم التدخل فى عمله وسنترقب ماذا سيحدث فى الفترة المقبلة.

 

 

محمد أشرف_ هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024