• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

أتلتيكو مدريد ملك سماء الليجا فى النصف الأول من الموسم الحالى !

أتلتيكو مدريد والرأسيات

لن تكون مباراة برشلونة ضد أتلتيكو مدريد فى الجولة الثامنة عشر من الليجا سهلة لدفاع برشلونة الذى سيقابل فريق يمتلك العديد من الحلول الهجومية التى قد تجعله قادرا على إحراج برشلونة أمام جماهيره فى ملعب الكامب نو.

 

أتلتيكو مدريد أصبح من الثقة التى تجعله قادرا على اللعب خارج ملعب الفيسنتى كالديرون كما يلعب داخله بل على العكس يقدم مباريات كبيرة خارج الديار ويريد الفريق الاستفادة إلى حد ما من حالة الإضطراب في النادي.

 

أتلتيكو مدريد لعب 17 مباراة فى الليجا وأحرز 34 هدفا منهم 18 هدفا من ضربات رأسية أى أكثر من نصف اهدافه وهذا يؤكد مدى الإندفاعية والصرامة التكتيكية من دييجو سيميونى الذى قام بجعل لاعبى أتلتيكو مدريد مميزون للغاية فى هذه النقطة.

 

أتلتيكو مدريد الموسم الماضى أحرز 16 هدفا من ضربات رأسية الموسم الماضى بأكمله أى إنه خلال أقل من نصف موسم إستطاع تحطيم رقمه السابق وهذا يؤكد أن سيميونى يعتمد عليها بشكل مكثف فى التدريبات وهدف دييجو جودين الموسم الماضى ضد برشلونة وهدفه الثانى فى ريال مدريد فى ذهاب دور 16 من كأس ملك أسبانيا كان أبرز مثال على أن الأتلتى هو الفريق الأخطر فى الليجا فى الضربات الثابتة.

 

 

محمد أشرف_ هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024