• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

بالأرقام : برشلونة عاجز تماما أمام أتلتيكو مدريد فى آخر ستة مباريات !

جودين

ينتظر عشاق كرة القدم سهرة الأحد لمعرفة من الذى سينتصر فى لقاء قمة الجولة الثامنة عشر من الليجا بين فريقى برشلونة وأتلتيكو مدريد والتى ستمثل منعرجا هاما فى مسيرة بطل الليجا.

 

أتلتيكو مدريد يدخل القمة بمعنويات كبيرة للغاية فقد إستطاع التغلب على ريال مدريد فى كأس أسبانيا ومن قبلها التغلب على ليفانتى فى الليجا وخروجه من ملعب الكامب نو بنتيجة إيجابية ستجعله يسير بخطى ثابته فى السباق للحفاظ على لقبه الذى حققه الموسم الماضى.

 

برشلونة هو الآخر يريد أن يواصل إنتفاضته التى قدمها ضد إلتشى وأى نتيجة غير إيجابية ستفتح وابلا من النار ضد لويس إنريكى وضد مجلس الإدارة وضد اللاعبين.

 

برشلونة يدرك جيدا إنه ينتظره مباراة صعبة للغاية فالفريق فى آخر ست مقابلات ضد أتلتيكو مدريد لم يحقق أى إنتصار وتعادل خمسة مباريات وخسر مباراة واحدة.

 

بدأ موسم 2013_2014 بفوز البرسا بكأس السوبر بتعادلين: 1-1 في الكالديرون و0-0 في الكامب نو وفي دوري أبطال أوروبا كانت مواجهتهما في الدور ربع نهائي حيث تعادل الفريقين فى الكامب نو بهدف مقابل هدف وفى الإياب حقق أتلتيكو الفوز وفى الليجا فقد تقابلا في آخر مباريات النصف الأول للموسم في مدريد وإنتهت المواجهة بالتعادل السلبي وفى جولة الإياب تعادل الفريقين بتعادل إيجابى وحقق اتلتيكو مدريد اللقب الغائب منذ  عام 1996.

 

وسوف نتعرف فى نهاية السهرة إجابة السؤال هل سيحطم برشلونة العقدة أم يواصل أتلتيكو مدريد تفوقه .

 

 

محمد أشرف_ هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024