• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : أتلتيكو مدريد يضرب الريال بثنائية في جولة الذهاب

6

نجح أتلتيكو مدريد في تحقيق فوز هام على حساب ريال مدريد في ديبري مدريد بثنائية في اطار جولة الذهاب من دور الأـ16 من بطولة كأس ملك أسبانيا .

وكان الريال الأأخطر خلال الشوط الأول حيث نجح بيل في تسجيل هدف مبكر إلا أن حكم اللقاء ألغاه بداعي التسلل ، ومن خطأ لفاران في الدقيقة ٢٢ كاد غريزمان يسجل التقدم لولا رعونته وتباطؤه الذي دفع فاران ليلحق به ويخرج الكرة خارج المرمى ، ومن رأسية رائعة وقوية كان راموس قريبا من التسجيل لولا براعة حارس الروخي بلانكوس .

وفي أواخر الشوط سدد بينزيما تسديدة قوية كاد أن يأتي منها بالهدف الأول لولا تألق أوبلاك ، ومن جهته كاد غريزمان أن يسجل الأول للروخي بلانكوس لولا تألق نافاس لينتهي الشوط سلبيا .

وفي الشوط الثاني أهدر بيل فرصة التقدم لريال مدريد بعدما أهدر كرة محققة من عرضية مارسيلو ، وفي الدقيقة 56 احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء للأتلتي على راموس الذي أسقط لاعب الأتلتيكو راؤول غارسيا وسدد غارسيا الركلة بنجاح مسجلا التقدم بهدف للاتلتي .

وفي الدقيقة 63 أجرى أنشيلوتي تبديلا باخراج خاميس وادخال نجم الفريق كريستيانو رونالدو لعله يستطع انقاذ الفريق من الخسارة وتسجيل التعادل ومن ثم التقدم ، ولكن كما يقال تجري الرياح بما لاتشتهي السفن حيث نجح أتلتيكو في تعزيز تقدمه عن طريق مدافعه خيمينيز من ركلة ركنية برأسية رائعة في الدقيقة 76 ليتقدم الروخي بلانكوس بثنائية .

 أهداف المباراة :

هدف اتليتكو مدريد الاول / هدف اتليتكو مدريد الثاني

7 3 4

ريهام محمد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024