2026/06/27 - 08:14

الأهلي يحسم أولويته بعد رحيل كيسيه !

جدة : « هاي كورة »

تتجه إدارة النادي الأهلي إلى تدعيم صفوف الفريق بالتعاقد مع لاعب جديد يجيد اللعب في مركز صانع الألعاب خلف المهاجم ، ضمن خطة إعادة تشكيل الفريق استعدادًا للموسم المقبل .

وفقًا لتقارير صحفية ، يأتي هذا التوجه بعد تأكد رحيل النجم الإيفواري فرانك كيسيه ، مع العمل في الوقت ذاته على التعاقد مع لاعب بديل لتعزيز مركز المحور .

يهدف الأهلي من هذه الخطوة إلى منح الفريق حلولًا هجومية أكبر ، بما يتناسب مع رؤية الجهاز الفني بقيادة المدرب الألماني ماتياس يايسله ومتطلبات المرحلة المقبلة ، إذ سينافس الراقي على عدة بطولات .