
يستعد المنتخب السعودي لمغادرة الولايات المتحدة عقب انتهاء مشاركته في كأس العالم 2026 ، إلا أن بعثة الأخضر ستضطر إلى تمديد بقائها في مدينة أوستن مؤقتًا بسبب تأخر موعد رحلة العودة .
بحسب تقارير صحفية ، تقرر أن تغادر بعثة المنتخب السعودي إلى العاصمة الرياض يوم 29 يونيو الجاري ، بعد تعذر السفر في الموعد المقرر نتيجة عدم وصول الطائرة المخصصة لنقل الفريق .
حتى موعد الرحلة الجديدة ، سيواصل المنتخب الإقامة في مدينة أوستن الأمريكية ، حيث مقر إقامته منذ انطلاق المونديال ، وذلك بعد إسدال الستار على مشواره في البطولة بخروجه من دور المجموعات .








