2026/06/27 - 06:50

أول طلب من أبو الشامات بعد خروج الأخضر من كأس العالم !

هيوستن : « هاي كورة »

وجه محمد أبو الشامات رسالة إلى الجماهير السعودية عقب خروج المنتخب من دور المجموعات في كأس العالم 2026 أمام الرأس الأخضر ، مؤكدًا أن اللاعبين يدركون حجم الإحباط ، ومعترفًا في الوقت ذاته بوجود نواقص تحتاج إلى معالجة خلال المرحلة المقبلة .

أكد أبو الشامات أن المنتخب لا يزال بحاجة إلى التطور ، مشيرًا إلى وجود جوانب قصور في الأداء سيعمل اللاعبون على تصحيحها من أجل الظهور بصورة أفضل مستقبلًا .

كما طالب ظهير الأخضر الجماهير بعدم القسوة على اللاعبين ، موضحًا أن أغلب عناصر المنتخب من فئة الشباب ، وأن الجميع يشعر بالحزن بعد الإخفاق في بلوغ الدور الـ 32 .