
مدريد : « هاي كورة »
صرح فرينكي دي يونغ نجم منتخب هولندا بعد فوز الطواحين على تونس 3-1 والتأهل الى دور الـ 32 من بطولة كأس العالم 2026 قائلا :
” نحن سعداء في المقام الأول بإنهاء دور المجموعات في الصدارة ، أعتقد أن هذا كان أهم شيء اليوم ، لذا نعم ، نحن راضون جدا عن ذلك “
” ربما يكون ذلك منطقيا ، إنه ليس ما نريده ، ولا ينبغي أن يحدث ، ونحن ندرك ذلك ، لكننا غالبا ما نرى هذا النوع من السيناريوهات في مباريات كهذه ، وكما قلت ، هذا ليس ما يجب أن يحدث ، لكنه يتكرر “
” نريد التحسن ونعلم اننا قادرون على ذلك ، لكنني أعتقد أن أدائنا في دور المجموعات كان جيدا في المجمل ، فقد تصدرنا المجموعة كما ذكرت ، وسجلنا الكثير من الاهداف ، فمن الافضل أن تسجل الكثير وتستقبل أهدافا أحيانا ، بدلا من ألا تخلق أي فرص على الاطلاق ” .









