
بحسب ما هو متداول ومن مصادر غير رسمية فإن إدارة فهد سندي مرشحة للاستمرار في قيادة نادي الاتحاد لموسم إضافي ، أو حتى الانتهاء من ملف تخصيص العميد ونقله بشكل كامل إلى الملاك الجدد .
يأتي خيار التمديد في إطار ضمان استقرار المرحلة الانتقالية داخل النادي الجداوي ، خصوصًا مع استمرار العمل على ملفات تنظيمية واستثمارية مهمة مرتبطة بمستقبل الكيان .
كما أن القرار النهائي مرتبط بتطورات ملف التخصيص ، حيث قد يتم الإبقاء على الإدارة الحالية مؤقتًا إلى حين اكتمال عملية التسليم بشكل رسمي ونهائي للجهات المالكة .









