
رأي خاص بالإعلامي مشعل القحطاني
” مباراتنا أمام الرأس الأخضر لا نملك فيها سوى الفوز للتأهل بإذن الله لكن ماذا يجب أن يتم فيها :
* عدم إشراك سالم الدوسري أساسي
* اللعب بأربعة مدافعين وعدم تغيير طريقة اللعب
* كنو + مصعب + ناصر الدوسري في وسط الملعب ( الخيبري إذا بيرجع في طيارة للسعودية ما عندنا مشكلة )
* جدية اللاعبين ” .









