
رأي خاص بالإعلامي أحمد أبودهام
” خسارة منتخبنا بهذه النتيجة الثقيلة وعدم ظهوره بالمستوى المطلوب أسبابها من وجهة نظري الشخصية .. عدم تطبيق الاحتراف بشكل صحيح . العقود الكبيرة التي يحصل عليها اللاعبون محلياً . عدم الاحتراف الخارجي . المبالغة في عدد الأجانب قوّض فرصة اللاعب السعودي في اللعب والمنافسة والاحتكاك ..
الحلول عكس الأسباب ومن أبرزها تطبيق الاحتراف بشكل صارم ، تقليل العقود حتى يضطر اللاعب إلى الاحتراف الخارجي ، تقليص عدد الأجانب ” .









