
رأي خاص بالإعلامي محمد الشيخ
” نتيجة مخيبة نعم ، ليس فقط لانها رباعية نظيفة ، ولكن لأننا لم نلعب بما ينبغي أن يكون عليه اللعب في المونديال ؛ يكفي أن نقبل 3 أهداف في 25 دقيقة ؛ لنعرف حجم الخلل الذي ارتكبه دونيس ولا أنصل اللاعبين ، لكن ليبقى أملنا باقٍ حتى مباراة الرأس الأخضر من أجل التأهل ” .









