
عقد وزير الرياضة الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل اجتماعًا مع لاعبي المنتخب السعودي داخل غرفة الملابس عقب الخسارة أمام إسبانيا بنتيجة ( 4-0 ) ، بحضور رئيس اتحاد كرة القدم ياسر المسحل .
جاء الاجتماع عقب نهاية اللقاء المونديالي ، في إطار دعم اللاعبين والوقوف على أسباب الخسارة ، بينما غاب مدرب الأخضر جورجيوس دونيس عن الجلسة منذ بدايتها بسبب انشغاله بإجراء المؤتمر الصحفي ، إلا أنه التحق بها فيما بعد .
يأتي تحرك وزير الرياضة في ظل حالة من الغضب بعد تراجع أداء المنتخب ، وقبل المواجهة الحاسمة المقبلة أمام منتخب الرأس الأخضر التي يسعى خلالها الأخضر للحفاظ على فرصه في البطولة .









