
باريس: «هاي كورة»
أكد ديديه ديشامب أنه أولوية المنتخب الفرنسي أمام نظيره العراقي هو ضمان التأهل للدور التالي من خلال تحقيق الفوز في اللقاء.
حيث من المنتظر أن يتواجه المنتخبان صباح الثلاثاء المقبل في الجولة الثانية من المجموعة التاسعة التي يتصدرها الديوك بثلاثة نقاط.
وقال ديشامب قبل المباراة: “الأولوية هي التأهل، لكن هذا لا يمنع من وجود أهداف أخرى من المباراة، لا يمكن للتشكيلة الأساسية أمام السنغال أن تلعب كل مباراة، هناك حوالي عشرين لاعبًا مؤهلين للبدء، لذا قد أضطر لعمل بعض التغييرات”.









