• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

السهلاوى الاسرع فى تسديد الكرة ونيفيز ثانيا

hihi2-1

 

قامت شركة عبد اللطيف جميل بالتعاون مع رابطة دوري المحترفين السعودي بتقديم تقنية جديدة لعشاق كرة القدم السعودية تعتبر هي الاولي عربياً واسيوياً وهي تقنية “جهاز قياس سرعة التسديد”

وتم استخدام تلك التقنية في مباراة النصر والهلال ضمن مباريات الجولة الثانية عشر من دوري عبداللطيف جميل على استاد الملك فهد الدولي بالرياض.

وطبقا لما أظهره جهاز قياس سرعة التسديد فإن صاحب أسرع تسديدة كان اللاعب محمد السهلاوي لركلة الجزاء التي أهدت الفوز لفريقة النصر في الدقيقة 68 من المباراة في شوطها الثاني، حيث بلغت سرعة التسديدة 93 كم/س.

ويأتي بعد ذلك كلا من اللاعب تياجو نيفيز بتسديدة قوية بلغت سرعتها 83 كم/س في الدقيقة 90 والتي تصدى لها حارس النصر، يأتي ثالثا لاعب الهلال محمد الشلهوب من تسديدة في الدقيقة 11 من المباراة والتي ارتدت عن القائم.

وأسفر شوط المباراة الأول عن 5 تسديدات تصدرتها في القوة تسديدة الشلهوب، تلاها تسديدة عوض فرج لاعب النصر في الدقيقة 33 بتسديدة سرعتها وصلت 70 كم/س، ثم تسديدة للسهلاوي في الدقيقة 19 ثم تسديدتين للشمراني في الدقيقة 38 و17.

وفي شوط المباراة الثاني كانت حصيلة التسديدات 8 تسديدات تصدرتها تسديدة السهلاوي –أقوى تسديدة في المباراة-والتي اهدت هدف الفوز للنصر من ركلة جزاء، ثم تسديدة تياجو نيفيز ثاني أقوى تسديدة في المباراة، ثم تسديدتين لناصر الشمراني في الدقيقة 81 و83 بلغت سرعة التسديدتين 53 و55 كم/س، ثم تسديدة لمحمد السهلاوي في الدقيقة 47 بلغت سرعتها 51 كم/س، ثم حسن الراهب في الدقيقة 78 تسديدة بسرعة 34 كم/س ويأتي أخير اللاعب أدريان ميرزيفيسكي بتسديدة في الدقيقة 57 بلغت سرعتها 32 كم/س.

 

 

مصطفى الازهرى – هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024