• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

حديث هيرناني عن مباراة الهلال ..!

1
قال البرازيلي هيرناني إنني وزملائي حريصون على تعزيز صدارتنا بنقاط هذه المباراة التي تعتبر ديربي ولها طعم خاص كونها مباراة تنافسية وأضاف النصر يملك لاعبين أذكياء أذا استغلوا ذكاؤهم سينتصر النصر والمباراة تحتاج للتركيز الذهني طوال دقائقها .

وقال احترم قرار المدرب سواءً شاركت أم لم أشارك و اشكر الجهاز الفني الذي منحني الثقة في المشاركة في المباريات الماضية وقال لقد تأخر ظهوري مع الفريق وذلك لظروف عدة و مشاركتي من عدمها ليست مهمة والأهم لدي هو أن يحقق النصر الفوز .

وأشار هيرناني إلى أن الهدف الذي سجله في مباراة هجر أعطاه دفعة معنوية عالية وكان له تأثير إيجابي على نفسيته وأنهى الضغط الذي كان عليه وقال ارجوا أن أكون إضافة فنية للفريق مشيراً إلى انه لازال لديه الكثير مما سيقدمه في الفترة المقبلة .

واختتم هيرناني حديثه في المؤتمر قائلاً أتمنى المشاركة في المباراة لأنني اعرف جيداً أجواء مثل هذه المباريات من خلال وجودي في المواسم الماضية مع فريق فلامنغو البرازيلي وكنت دائماً محظوظ ولي بصمة بها . مثمناً وقفة جماهير النصر مع الفريق ومعه ومقدراً لها ترشيحه له للأفضلية في الموقع الرسمي بعد مباراة هجر .

 

 

محمد العتمة – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024