• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ليفربول يعاني من تراجع شديد .. وضعف كبير في الهجوم والدفاع ..!

1موسم سيء هو الذي يمر على ليفربول الإنجليزي، فالفريق تعادل بدون أهداف مساء أمس السبت أمام ضيفه نادي سندرلاند وذلك في المباراة التي اقيمت على ملعب الأنفيلد رود معقل الريدز، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

ليفربول حتى الان في الدوري وبعد مرور 15 جولة من عمر المسابقة يتواجد الفريق في المركز التاسع برصيد 21 نقطة، كذلك الفريق لم ينجح الا في تسجيل 19 هدف وسكن مرماه 19 هدف لكي يكون محصلة نتائج 0 من حيث الأهداف المسجلة والتي تلقاها.

وإذا نظرنا لعدد الأهداف المسجله للفريق فنجدها 19 هدف فقط، بعكس الموسم الماضي في ذلك التوقيت والذي كان في رصيد الريدز 34 هدف، وهو ما يوضح التراجع الشديد والذي يعاني منه الفريق في هذا الموسم، وذلك لرحيل نجمه الاوروجواني لويس سواريز والذي انتقل الى برشلونة الاسباني، والتعاقد مع مهاجم ضعيف مثل ماريو بالوتيلي، وايضاً للاصابات المتكررة للمهاجم الانجليزي دانييل ستوريدج.

هذا ويستعد الفريق في هذه الفترة لمباراة مصيرية وصعبة أمام بازل السويسري وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة والاخيرة لدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، والذي الفريق بحاجة للفوز على الفريق السويسري إذ اراد التأهل للدور القادم رفقة ريال مدريد، المتأهل سلفاً.

 

محمد العتمة – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024