• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

رسمياً .. السعودية تنضم لبرنامج فوتبولنت الذي أطلقته مؤسسة نادي برشلونة

1قام نادي برشلونة الإسباني وشركة شل بتوقيع اتفاقاً جديداً يقضي بتوسيع نطاق البرنامج في منطقة الشرق الاوسط لتنضم السعودية إلى قطر وسلطنة عمان والعراق ضمن مشروع شامل يمتد إلى عام 2016 ويستفيد منه 4.000 طفل في الإجمال.

ويعتبر هذا بعد النجاح الباهر الذي حققه فوتبولنت خلال عاميه الأولين في الشرق الأوسط، وذلك بعدما  قررت مؤسسة نادي برشلونة وشركة شل الدولية نقل التجربة إلى المملكة العربية السعودية خلال عام 2015، حيث سيستفيد من البرنامج 300 شاب تتراوح أعمارهم ما بين 7 سنوات و16 سنة.

وقام رئيس نادي برشلونة، جوسيب ماريا بارتوميو، ووائل صوان، الرئيس التنفيذي ورئيس شركة شل قطر، بتوقيع اتفاقاً اليوم يقضي بتوسيع نطاق فوتبولنت في المنطقة لتنضم السعودية إلى قطر وسلطنة عمان والعراق ضمن مشروع شامل يمتد إلى عام 2016 ليستفيد منه 4.000 طفل في الإجمال.

وقال السيد بارتوميو بهذه المناسبة: “نحن سعداء جداً بمواصلة شراكتنا مع شل. من المفرح جداً أن نرى أطفال الشرق الأوسط يستفيدون من العمل المشترك الذي تنجزه مؤسستنا جنباً إلى جنب مع شركة شل. إننا نعمل بشكل حثيث حتى لا تكون كرة القدم في أعين الأطفال مجرد لعبة تُختزل في تسجيل الأهداف، بل لكي تمثل لهم أيضاً وسيلة للمساهمة في نمو شخصية الأطفال عبر العالم”.

محمد العتمة – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024