• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ريال مدريد يسجل رقم تاريخي عالمي

1نجح ريال مدريد الإسباني أمس السبت من تحقيق نتيجة مميزة وذلك عندما حقق الفوز على مضيفه نادي ملقا بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي أقيمت على ملعب الأخير ضمن مباريات الجولة الثالثة عشر من الدوري الاسباني لكرة القدم.

أحرز أهداف ريال مدريد في هذه المباراة كلا من الفرنسي كريم بن زيما و الويلزي جاريث بيل وذلك عن طريق صناعة الأهداف من جانب البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ريال مدريد في خلال هذا الموسم 2014/2015 نجح في إحراز 67 وهو رقم قياسي لم يسجله أي فريق في العالم من قبل، وهو ما يدل على أن النادي الملكي يتمتع بقوة كبيرة على مستوى خط الهجوم في هذا الموسم، سواء في الدوري الإسباني أو حتى في دوري أبطال أوروبا.

بالإضافة إلى أن هدافه ونجمه كريستيانو رونالدو سجل 26 هدف حتى الأن، وكذلك اللاعب مرشح للحصول على جائزة الكرة الذهبية في نهاية هذا العام، وسط منافسة قوية من جانب نجم برشلونة ليونيل ميسي و الالماني مانويل نوير حارس بايرن ميونخ الألماني.

ويأتي بعد كريستيانو في التهديف، المهاجم الفرنسي كريم بن زيما والذي أحرز 13 هدف، ويأتي بعده كلا من الويلزي جاريث بيل و الكولومبي جيمس رودريجيز بواقع 7 أهداف لكل لاعب.

ومن خلفهم يتواجد المهاجم الميكسيكي المعار من نادي مانشستر يونايتد الانجليزي خافيير هيرنانيز ( تشيشاريتو ) بمعدل 4 أهداف، وكذلك كلا من المدافع الإسباني راموس والمدافع الفرنسي رفاييل فاران بمعدل هدفين لكل لاعب.

أما أصحاب الهدف الواحد في صفوف الفريق هم الكرواتي لوكا مودريتش والذي متعرض الى اصابة حالياً تمنعه من التواجد في صفوف الفريق، و الإسباني إيسكو و المدافع البرتغالي بيبي و المدافع مارسيلو، وكذلك متوسط الميدان الألماني توني كروس.

 

محمد العتمة – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024