• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تشكيلة : ميلان يستقبل أودينيزي في مباراة متكافئة

AC Milan's Torres celebrates after scoring against Empoli during their Italian Serie A soccer match in Empoliيستقبل ميلان ضيفه أودينيزي مساء الأحد وذلك ضمن مباريات الجولة الثالثة عشر من الدوري الايطالي لكرة القدم، في المباراة التي ستقام على ملعب السان سيرو معقل الروسونيري في مباراة تبدو متكافئة بين الطرفين.

يدخل ميلان هذه المباراة ويأمل في العودة الى سكة الانتصارات والغائبة عنه منذ 5 جولات، وقد حقق الفريق في المباراة الماضية أمام جاره اللدودو إنتر ميلان في ديربي الغضب التعادلبنتيجة هدف لكل فريق، في مباراة شهدت قوة كبيرة بين الطرفين.

وقد أحرز هدف ميلان خلال هذه المباراة، المهاجم الفرنسي جيرمي مينيز عن طريق تمريرة مميزة من ستيفان الشعراوي، ويتواجد ميلان في المركز السابع في جدول الترتيب برصيد 18 نقطة.

بينما على الجانب الأخر يدخل أودينيزي هذه المباراة بهدافه الاسطوري انطونيو دي ناتالي والذي نجح في تسجيل هدفه ال 200 في الدوري الايطالي من خلال المباراة الماضية والتي كانت امام كييفو فيرونا والتي انتهت بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق.

ولم يحقق الفريق الفوز في اخر 4 مباريات اذ تعرض لخسارتين وتعادلين، ويتواجد في المركز الثامن برصيد 18 نقطة بالتساوي مع ميلان، ولكن يتفوق الروسونيري في عدد الاهداف.

شاهد توقيت المباراة

تشكيلة المباراة المتوقعة

1

 

محمد العتمة – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024