• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ابراهيموفيتش عن برشلونة : كنا أفضل فريق في العالم ولاشك في ذلك ..!

1

أجرى السويدي زلاتان ابراهيموفيتش مقابلة مع UEFA.com استعرض فيها كل اللحظات المهمة في مسيرته في دوري أبطال أوروبا، تلك المنافسة المفضلة لديه لأنه هو اللاعب الوحيد الذي قد سجل في هذه المسابقة مع ستة فرق مختلفة: اياكس، يوفنتوس، إنتر، FC برشلونة، باريس سان جيرمان وميلان.

وعن عامه الذي امضاه في برشلونة قال “كنا أفضل فريق في العالم، ولا شك في ذلك ، وقضيت وقتا غير عادي هناك. أتذكر المباراة ضد ارسنال الذي سجلت فيها هدفين في أول  20-25 دقيقة من المباراة كانت مدهشة. وأود أن أقول أنها كانت واحدة من أفضل المباريات التي أتذكرها .

لاول مرة مع أياكس. “لعبت لاول مرة في دوري ابطال اوروبا ضد ليون في عام 2002 مع اياكس. فزنا 2-0 وأنا سجلت هدفين. كانت بداية جيدة بالنسبة لي، وشعرت بالراحة جدا في هذه المسابقة وعلى كل ما يحيط بها “.

اللعب مع اليوفي وارتداء قميص غير أياكس “لقد كان شعور غريب لأنني أمضيت ثلاث سنوات هناك، والحقيقة قضيت وقتا رائعا. ولكن في نفس الوقت كنت فخورا باللعب ليوفنتوس، الذي كان بالنسبة لي أعلى من اياكس بخطوة.”

جولته في ايطاليا مع ميلان. “كنت جائعا وكان لدي الكثير من الطاقة. العودة إلى سان سيرو كان مذهلا، بالنسبة لي هو أفضل ملعب في العالم. أن تكون قادرا على إظهار مهاراتك في هذا الملعب كان رائعا. امضيت مرحلة كبيرة هناك.”

وعن ثلاثيته مع باريس سان جيرمان ضد اندرلخت البلجيكي. “هذه المباراة كانت خاصة جدا. عندما تلعب بعيدا عن ملعبك ليس طبيعيا أن تنال التصفيق، ولكن عندما سجلت الهدف الثالث، بدأ الجمهور للتصفيق والحقيقة هي أنني شعرت بالفخر الشديد”.

 

ريهام محمد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024