• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

صحفي من مجلة فرانس فوتبول يؤكد ان اشخاص هامة في عالم كرة القدم تشعر بخيبة أمل على ليو ميسي

فريديريك هيرميل مراسل مجلة فرانس فوتبول في اسبانيا (المجلة التي تمنح الكرة الذهبية مناصفة مع الفيفا) كشف البارحة في برنامج بوتنو بيلوتا تفاصيل هامة حول ماحدث في حفل الكرة الذهبية بمدينة زيوريخ.

الصحفي الفرنسي اكد ان في الكلمة التي القاها ميسي بعد الاعلان عن تتويجه بالكرة الذهبية وعدم ذكره لكريستيانو حيث ان الارجنتيني ذكر زميله انييستا ولكن لم يذكر المرشح الاخر، وقال الصحفي الفرنسي حول هذه الحادثة: “اشخاص مهمة في عالم كرة القدم شعرت بخيبة أمل كبيرة، لقد كانوا يتوقعوا كلمة من ميسي حول كريستيانو، كان بامكانه ان يتلقى احترام كبير لو كرس كلمة حول المرشح الاخر (كريستيانو)، هذا التفصيل من ميسي اعتبر قبيح في هذا الحدث”.

وأوضح أيضا أن الناس التي كانت متواجدة في حفل الكرة الذهبية شعرت “بالتوتر بين كريستيانو رونالدو وميسي ولوحظ التنافس أكثر بكثير من العام الماضي. الاشخاص الحاضرون كان لهم احساس ان في التعامل مع بعضهم البعض (كريستيانو وميسي) هو متوتر”.

وايضا في المؤتمر الصحفي قبل الحفل كانت هناك لقطة مثيرة، في حين كريستيانو كان يجيب على اسئلة الصحفيين وكان يشيد بالارجنتيني، في تلك اللحظة ليو ميسي كان مهتما اكثر بهاتفه المحمول.

 

هيثم السعيدي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024