• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو:لماذا تجاهل لوبيز لاعبى المتصدر ؟

 

314818_heroa

وجه مشجع سعودى سؤال لبرنامج اكشن يا دورى حول تجاهل المدير الفنى للمنتخب السعودى الاسبانى خوان رامون لوبيز كارو لاعبى فريق النصر السعودى و حرمانهم من تمثيل المنتخب فى بطولة خليج 22 بالرياض و هو حامل اللقب و المتصدر حاليا لدورى عبد اللطيف جميل برصيد 24 نقطه  حيث جاءت قائمة الاخضر خاليا تماما من اى لاعب من فريق النصر .
علق الناقد الرياضى جمال عارف فى البداية لا نريد ان نقوم بتصنيف اللاعبين على اساس انديتهم و لكن يجب ان ننظر الى امكانيات اللاعب و مهاراته و مدى احتياج المنتخب له و اكد على ان غياب كلا من حسين عبد الغنى و ابراهيم غالب جاء مفاجاء من قبل لوبيز .
يذكر ايضا ان الامير فيصل بن تركى رئيس نادى النصر قد عبر عن رفضه قناعات وخيارات لوبيز التي غيبت لاعبي النصر عن تشكيلة الأخضر، خصوصاً أن النصر يحمل لقب دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين وكذلك كأس ولي العهد، بالإضافة إلى أنه يتصدر الدوري حتى الآن.

وأوضح قائلاً: “رغم رفضنا، إلا أننا نحترم هذه القناعات مع تأكيدنا أن فريق النصر قدم أفضل كرة الموسم الماضي، وما زال إلى الآن يقدم مستويات جيدة، ولاعبوه يستحقون الانضمام للمنتخب في الوقت الحالي.”

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024