• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

صدمة في ريال مدريد بسبب إصابة مودريتش .. وشبح خضيرة يطارد اللاعب ..!

اصابة

صدمة جديدة لريال مدريد الاسباني خلال هذه الفترة وذلك بسبب تعرض لاعب الفريق الكرواتي لوكا مودريتش الى اصابة في قدمه خلال مباراة منتخب بلاده مع إيطاليا في تصفيات أمم أوروبا والمؤهلة الى بطولة فرنسا 2016 في المباراة التي أقيمت على ملعب السان سيرو بمدينة ميلان وانتهت بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق.
و قد غادر لوكا مودريتش أرضية الملعب خلال هذه الفترة في أحداث الشوط الأول متأثرا بإصابة مع فخذه الأيسر بعد اصطدامه بلاعب من منتخب إيطاليا.

وقد أشارت صحيفة “ماركا” الاسبانية إلى ان فترة ابتعاد الدولي الكرواتي قد لا تكون قصيرة، وهو ما لايتمناه المدرب الايطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد حيث يعول كثيرا على مودريتش بوسط الفريق ويعتبر اللاعب من أهم لاعبي النادي الملكي خلال هذه الفترة.

والمفارقة الغريبة في إصابة مودريتش هو أن الالماني سامي خضيرة لاعب ريال مدريد ومنتخب المانيا كان قد تعرض للإصابة هو الآخر بنفس الملعب وبنفس اليوم 16 نوفمبر الماضي، أثناء خوضه مباراة ودية مع المنتخب الألماني امام ايطاليا والتي انتهت وقتها بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق، لكي يعود شبح اصابة خضيرة الى النادي الملكي، حث غاب في ذلك التوقت خضيرة عن الملاعب لفترة طويلة، وهو الأمر الذي لا يتمناه عشاق ريال مدريد خلال هذه الفترة، خصوصاً وان الفريق ينافس على جبهات كثيرة في هذا الموسم.

 

محمد العتمة – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024