• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : يوفنتوس يتربع على صدارة الكالتشيو بسباعية في شباك بارما

hihi2-1

واصل حامل اللقب نادي اليوفنتوس تربعه على صدارة الكالتشيو بفوزه الكبير على ضيفة نادي بارما بسبعة اهداف مقابل لاشيء في اللقاء الذي اقيم مساء اليوم على ملعب يوفي ارينا ضمن الجولة الحادية عشر من منافسات الدوري الايطالي لكرة القدم .

افتتح البيانكونيري مهرجان الاهداف منذ الدقيقة 23 عندما بصم المهاجم الاسباني فيرناندو لورينتي على الهدف الاول وتمكن الظهير الايمن السويسري ستيفان ليشتيشتاينر من مضاعفة النتيجة بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 29 .

وقبل نهاية الشوط الاول استطاع اللاعب الباسكي لورينتي من زيارة الشباك مرة اخرى بتسجيله الهدف الثالث والثاني له شخصياً في اللقاء .

وفي الحصة الثانية تمكن المهاجم الارجنتيني كارلوس تيفيز من وضع اسمه على لائحة المسجلين بتوقيعه على الهدف الرابع بعد مجهود فردي رائع بمراوغته دفاعات بارما قبل ان يسدد الكرة على يسار الحارس عند الدقيقة 50 وبعد ثماني دقائق عاد نفس اللاعب كارليتوس ليوقع على الثنائية بتسجيله الهدف الخامس .

وفي الربع ساعة الاخيرة من اللقاء استطاع المهاجم الاسباني البديل الفارو موراتا من تسجيل الهدف السادس قبل ان يعود نفس اللاعب موراتا ليزور الشباك مرة اخرى بتسجيله الهدف السابع والثاني له شخصياً بتسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء .

وبهذا الفوز رفع اليوفي رصيده الى النقطة 28 في المركز الاول ، فيما توقف رصيد نادي بارما عند النقطة السادسة في المركز التاسع عشر .

الهدف الاول / الهدف الثاني / الهدف الثالث / الهدف الرابع / الهدف الخامس / الهدف السادس / الهدف السابع

شاهد التفاصيل

hihi2-2

hihi2-3

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024