• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فاران المدافع الحديدي لريال مدريد .. ورحلة من الغياب إلى التألق

1415261961_extras_noticia_foton_7_1

مر فاران بفترة عصيبة الموسم الماضي حيث كانت الإصابة تحاصره لفترات طويلة حتى أن الحديث قد دار عن إمكانية عدم عودته لسابق عهده بعدما انهكته مشاكل الركبة التي صنفها البعض على أنها مزمنة لكنه استطاع أن يعود من جديد ليثبت أنه المدافع الحديدي لريال مدريد .

فخلال مرحلة المجموعات في دوري أبطال آوروبا لهذا الموسم شارك فاران في المباريات الأربع التي خاضها ريال مدريد حيث شارك في المباراة الأولى أمام بازل كبديل بينما كان أساسياً في الثلاث مباريات الأخرى والتي شهدت تألقاً كبيراً للنجم الفرنسي الشاب صاحب الـ 21 عاماً  والذي وصفه مورينيو بأنه أفضل مدافع في العالم .

فقد استطاع فاران خلال المباريات الأربع التي شارك فيها في دوري الأبطال أن يسترجع 24 كرة دون ارتكاب أي خطأ يكلف ريال مدريد ركلة جزاء أو فقدانه لجهود لاعبه الشاب الذي أبدى استعداده للمواصلة حيث صرح بأن حالته البدنية جيدة في الفترة الحالية وأن ريال مدريد ككل يمر بحالة جيدة .

هذا ولم يقتصر تألق فاران على تواجده مع ريال مدريد فقط بل أنه أصبح ذو دور مؤثر مع المنتخب الفرنسي الذي لا يستطع الاستغناء عن مشاركته ليثبت فاران أن الإرادة هي سلاح هام لابد أن يتحلي به كل لاعب حتى لا تهزمه الإصابات وتنال منه حيث أن الوصول للأفضل هو أمر صعب لكنه ممكن الحدوث كما فعل النجم الفرنسي .

دعاء أحمد – هاي كورة .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024