• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

هل هذا القرار هو الذي عجل في نهاية برشلونة …؟!

40
بداية كانت اكثر من رائعة ولربما تكون بداية تاريخية لم يسبقه اليها اي فريق اسباني ، نادي برشلونة لعب 8 جولات دون ان يدخل شباكه اي هدف حقق فيها 7 انتصارات وتعادل سلبي وحيد ، وعلى الرغم من كل النتائج التي حققها الفريق في البداية إلا ان الجمهور غير مطمئن على حال فريقه اطلاقا ولم يتوقع ان تقوم الادارة بهذه التعاقدات التي لم تكن مدروسة بشكل كامل .

كل ما سبق من اخفاقات ادارية ربما يمكن تداركها ولكن السؤال ما هو القرار الاداري الكبير الذي عجل في نهاية الادارة الحالية او ربما عجل على نهاية الجيل الحالي والفريق …!
الحقيقة بدأت قبل عام عندما اطلق ميسي تصريحات قاسية تجاه نائب رئيس النادي حينما قال ” خافيير فاوس هو شخص لا يعرف شيئا عن كرة القدم، هو فقط يستطيع إدارة الأعمال التجارية ” ، وهذا التصريح في حد ذاته هو هجوم واستهزاء على الكيان نفسه ممثلا في نائب الرئيس ، وهو تصريح يمهد الطريق لكل اللاعبين الاخرين بأن يمارسون كل الطرق من اجل الضغط على الادارة وتحقيق مطالبهم ..!

المشكلة ليست في تصريح ميسي او رأي نائب رئيس برشلونة المشكلة الكبرى هي في العقد الكبير الذي جددت فيه ادارة برشلونة مع ميسي …؟!
لك ان تتخيل 20 مليون يورو يتحصل عليها اللاعب صافية وإدارة برشلونة تتكبد الضرائب خارج هذا المبلغ اي ما يقارب الـ 7 ملايين يورو ليس ذلك فقط بل كل الحقوق الخاصة بالإعلانات هي ملك لميسي اما النادي لا يتحصل على اي شيء منها …! وفق هذا وذاك اللاعب لدية عقد مع الخطوط التركية وهو العقد الذي سبب لبرشلونة بعض المشاكل كون النادي قدم اعلانات للخطوط القطرية الراعي الرسمي حاليا لنادي برشلونة .
ما يحدث امر لا يمكن تصديقه نادي بحجم برشلونة وكيان عملاق يرتكب مثل هذه الكوارث مع لاعب وحيد اصبح لا يقدم اي شيء خلال آخر موسمين …!

في الصيف الماضي لو فكر برشلونة في بيع ميسي سيكون بمبلغ كبير جدا ربما يصل الى 150 مليون يورو ولكن بعد ان جدد معه وبعد ان قدم ميسي هذا المستوى المتذبذب حتى الآن هل يوجد نادي على استعداد لدفع هذا المبلغ ..؟! وهل فعلا قرار التجديد كان هو القرار الأسوأ في تاريخ برشلونة الحالي …؟!

ريان الاحمد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024