• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

لاتسيو يقلب تاخره الى فوز امام كالياري

انهى نادي لاتسيو مرحلة الذهاب في المركز الثاني بعد ان قلب تأخره الى فوز على ضيفه كالياري (2-1) مساء السبت على ملعب “الاولمبيكو” ضمن الجولة الختامية من الدوري الايطالي لكرة القدم.

جاء الشوط الاول متكافئ من كلا النادين وكاد لاتسيو ان يفتتح النتيجة عن طريق الالماني ميروسلاف كلوزه بعد مراوغته للدفاع لكن كرته حازت القائم الايمن لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني افتتح الضيوف النتيجة بتسجيل ماركو سو الهدف الاول في الدقيقة 62 وبعدها حاول نسور لاتسيو لتعديل النتيجة من خلال السيطرة والفرص الضائعة واستطاع المدافع الفرنسي عبد الله كونكو من تحقيق المراد بتسجيله الهدف الاول في الدقيقة 79 وتمكن الالماني كلوزه من الحصول على ركلة جزاء استطاع انتونيو كاندريفا من ترجمتها الى الهدف الثاني وطرد على اثرها حارس كالياري ميكايل اغازي لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية  واندريا كوسو للاعتراض على  قرار الحكم. لينتهي اللقاء بفوز لاتسيو بهدفين مقابل هدف وحيد.

وبهذا الفوز رفع لاتسيو رصيده الى النقطة 39 في المركز الثاني بفارق 5 نقاط عن المتصدر اليوفنتوس فيما تجمد رصيد كالياري عند النقطة 16 في المركز السابع عشر.

يمان السلطي – هاي كوره

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024