• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو صوتي : شبهة التلاعب بنتائج المباريات تضرب الكرة المصرية

hihi2-1

 

قرر الانتربول الدولى بالاتفاق مع الاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا” ملاحقة بعض الأعضاء السابقين باتحاد الكرة المصرى بدعوى تورطهم فى التلاعب بنتائج المباريات.

وكشف الإعلامى أحمد شوبير عبر برنامجه الإذاعى “أجمل صباح مع شوبير” عن تصريحات لمجدى عبد الغنى عضو مجلس الجبلاية السابق تفيد تورط المجلس السابق مع وسيط يحمل الجنسية الهندية فى إحدى مباريات منتخب الشباب فى بطولة ودية للتلاعب فى نتيجة المباراة.

وأوضح عبد الغنى أنه شاهد الوسيط فى اجتماع مع فتحى نصير المدير الفنى السابق للجبلاية بمكتبه، وتذكر شكله عندما أعلن فيفا عن ملاحقة هؤلاء الوسطاء.

وطالب شوبير بفتح التحقيق فى القضية خاصة أن نصير قال :” محدش يسألنى فى حاجة عن هذا الموضوع”

ومن جانبه كشف محمد حسام الدين رئيس لجنة الحكام الأسبق باتحاد الكرة عن نجاته من فخ التلاعب بنتائج المباريات فى مصر فى عهد مجلس إدارة اتحاد الكرة الأسبق برئاسة سمير زاهر.

وأوضح حسام فى تصريحات مع الإعلامى أحمد شوبير أنه اكتشف قيام “شلة” من الجبلاية بمحاولة حضور حكام من دول شرق آسيا إلى مصر والعكس على أن تتحكم فى نتائج المباريات.

وأضاف :” هؤلاء الحكام كانوا دون المستوى منهم إللى بكرش ومن دون لياقة ورفضت إدارتهم لمباريات فى الدورى رغم ضغوط بعض أعضاء مجلس الجبلاية إللى كانوا عاوزين يمشوا المباريات على مزاجهم مثل العصابات”.

وشدد على أن هناك حكام مثل محمد فاروق سافر إلى شرق آسيا ضمن هذه الاتفاقية لكنه أصر على عودته رغم جلوس أعضاء الجبلاية مع مسئولى شرق آسيا للاتفاق على التفويت أمثال فتحى نصير المدير الفنى الأسبق للاتحاد ورئيسه سمير زاهر وصلاح حسنى المدير التنفيذى السابق وحازم الهوارى عضو المجلس السابق.

وأشار إلى أنه عندما قام أحد الحكام من هؤلاء الشلة بإدارة مباراة درجة ثانية فى مصر أفسدها وارتكب كوارث لأنه دون المستوى.

 

 

 

مصطفى الازهرى – هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024