• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

مورينيو ” كوستا لن يلعب أمام ماريبور ولا أعلم متى سيعود “

B0Y1z5eIAAApTzJ

تحدث مورينيو في المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم قبل مواجهة تشيلسي وماريبور غداً في إطار بطولة دوري أبطال آوروبا حيث تحدث عن تلك المباراة وعن الغيابات التي يواجهها تشيلسي في ذلك اللقاء والتي يأتي على رأسها كوستا .

فقد قال مورينيو أن مباراة الغد تعد مباراة صعبة لأن نتائج ماريبور خارج أرضه نتائج مميزة للغاية وهو لايزال يأمل في المنافسة على التأهل للدور المقبل لذا فالمباراة تحمل صعوبة حقيقية .

وعن غيابات الفريق غداً قال مورينيو سيغيب كل من مايكل وكوستا وراميريز وشورليه عن مباراة الغد بسبب الإصابة حيث أوضح مورينيو أن لياقة كوستا لا تسمح له بالمشاركة في المباريات بعد وأنه لا يعلم متى يستطيع اللاعب العودة للملعب من جديد , أما عن الثلاثي مايكل وشورليه وراميريز فقد أوضح مورينيو أنهم قد عادوا من المشاركة مع منتخباتهم مع الإصابات وأنه لا يستطيع منع لاعبيه من تمثيل منتخبات بلادهم أو إدعاء الإصابة كما يفعل البعض لأن تمثيل المنتخبات يعد شرفاً كبيراً ولكنه حزين بسبب تلك الإصابات .

وعن الفارق بين دروجبا وكوستا وريمي قال مورينيو أن كل منهم له أسلوبه وطريقته في اللعب والتي تختلف عن الأخر مشيراً إلى جاهزية دروجبا للمشاركة غداً لكن ليس في كل المباراة .

وحينما سُئل مورينيو عن رونالدو أجاب بأن ماسيقوله هو معروف للجميع ولا جديد فيه حيث أن رونالدو هو ماكينة للأهداف

وعن علاقته بمدربي المنتخبات قال مورينيو أن هودجسون فقط هو من يتصل به ويتابع معه لاعبي المنتخب الإنجليزي أما بقية المدربين فلا يفعلون ذلك وأنه حينما كان يدرب ريال مدريد كان مدرب منتخب كرواتيا يجري معه ثلاث مكالمات أسبوعياً لمتابعة مودريتش حيث يرى مورينيو أن تلك هي العلاقة التي يجب أن تكون بين مدربي المنتخبات ومدربي الفرق .

دعاء أحمد – هاي كورة .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024