• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تشكيلة : تشيلسي يواجه ماريبور وعينه على النقاط الثلاث

hihi2-1

يسعى نادي تشيلسي الانجليزي الى تحقيق النقاط الثلاث املاً في الابتعاد في الصدارة عندما يستقبل مساء الثلاثاء ضيفه نادي ماريبور السلوفيني على ملعب ستامفورد بريدج ضمن الجولة الثالثة من مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم .

يدخل النادي اللندني اللقاء وهو في المركز الاول برصيد اربع نقاط بتعادله في اللقاء الاول على ارضه امام نادي شالكة الالماني بهدف مقابل هدف قبل ان ينتصر في الجولة الثانية خارج الديار على نادي سبورتينغ لشبونة بهدف مقابل لاشيء سجله الصربي ماتيتش .

وفي البريميرليغ يحتل البلوز المركز الاول برصيد 22 نقطة بفارق اربع نقاط عن حامل اللقب نادي مانشستر سيتي وتأتي كتيبة المدرب البرتغالي جوزيه مورينو بعد الفوز في الجولة الفائتة على نادي كريستال بالاس بهدفين مقابل هدف .

وسيضع المدرب البرتغالي اماله في اللقاء على لاعبي خط الوسط البلجيكي هازارد والبرازيلي اوسكار وتمريرات الاسباني سيسك فابريغاس فيما تحوم الشكوك حول مشاركة المهاجم دييغو كوستا على حسب وسائل الاعلام الانجليزية .

وفي المقابل يدخل النادي السلوفيني اللقاء وهو في المركز الثاني برصيد نقطتين بعد تعادله في الجولة الاولى على ارضه امام نادي سبورتينغ بهدف مقابل هدف قبل ان يسافر الى المانيا ويقتنص النقطة الثانية بتعادله امام شالكة بهدف مقابل هدف ايضاً .

شاهد موعد اللقاء

التشكيلة المتوقعة

hihi2-2

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024