• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : بايرن ميونخ يكتسح فيردر بريمن بسداسية بيضاء

hihi2-1

عزز حامل اللقب نادي بايرن ميونخ موقعه في الصدارة بتغلبه العريض على ضيفه نادي فيردر بريمن بستة اهداف مقابل لاشيء في اللقاء الذي اقيم مساء اليوم السبت على ملعب اليانز ارينا ضمن الجولة الثامنة من منافسات الدوري الالماني لكرة القدم .

افتتح النادي البافاري التسجيل عبر قائد الفريق فيليب لام ببصمه على الهدف الاول في الدقيقة 20 وتمكن لاعب خط الوسط الاسباني تشابي الونسو من مضاعفة النتيجة بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 27 وهو الهدف الاول له بقميص النادي الالماني .

وفي الدقائق الخمس الاخيرة من الشوط الاول استطاع المتألق توماس مولر من تعزيز النتيجة بتسجيله الهدف الثالث قبل ان يضع ماريو غوتزه اسمه على لائحة التهديف بتسجيله الهدف الرابع في الدقيقة الاخيرة من الحصة الاول .

وفي الشوط الثاني عاد القائد فيليب لام ليزور الشباك مرة اخرى بتسجيله الهدف الخامس والثاني له شخصياً في اللقاء عند الدقيقة 79 ، وقبل نهاية اللقاء بأربع دقائق اضاف ماريو غوتزة الهدف السادس والثاني له شخصياً في اللقاء لتأتي بعدها صافرة الحكم لتعلن عن المباراة بفوز كاسح للبايرن .

وبهذا الفوز رفع بايرن ميونخ رصيده الى النقطة 20 في المركز الاول ، فيما توقف رصيد الخاسر عند النقطة الرابعة في المركز الثامن عشر والاخير .

الهدف الاول للبايرن / الهدف الثاني / الهدف الثالث / الهدف الرابع / الهدف الخامس / الهدف السادس

شاهد التفاصيل

hihi2-2

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024