• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : ليفربول يفرط بنقطتين بتعادله امام ايفرتون

hihi2-1

فرط نادي ليفربول بنقطتين ثمينتين بتعادله الايجابي امام نادي ايفرتون بهدف مقابل هدف في اللقاء الذي اقيم عصر اليوم السبت على ملعب الانفيلد ضمن الجولة السادسة من منافسات الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم .

جاء الشوط الاول سلبياً من دون اهداف رغم محاولات الريدز وابرزها تسديدة الايطالي ماريو بالوتيلي عبر ركلة حرة مباشرة ابعدها الحارس الاميركي الى ركلة ركنية لم تثمر .

وفي الحصة الثانية استطاع اصحاب الارض افتتاح النتيجة عندما بصم القائد المخضرم ستيفين جيرارد على الهدف الاول من ركلة حرة مباشرة رائعة من على مشارف منطقة الجزاء سكنت في المقص الايسر للحارس الاميركي هاورد في الدقيقة 65 .

وفي الربع ساعة الاخيرة اشرك مدرب ايفرتون المهاجم القدير الكاميروني صامويل ايتو املاً في تدارك الموقف وخطف نقطة من اصحاب الارض وفي الدقيقة 79 عاد ماريو ليهدد مرمى ايفرتون بتسديدة جميلة من مسافة بعيدة ولكن كرته جاءت بجانب القائم الايسر .

ورد الكاميروني صامويل ايتو على الايطالي بالوتيلي عندما راوغ دفاعات الريدز قبل ان يسدد كرة قوية لتأتي فوق العارضة بقليل ، وفي الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع استطاع قائد الفريق فيل جاغليكا تسجيل هدف التعادل عندما سدد كرة صاروخية من خارج منطقة الجزاء لتسكن في المقص الايسر للحارس البلجيكي .

وبهذا التعادل رفع رليفربول رصيده الى النقطة السابعة في المركز العاشر مؤقتاً ، فيما رفع ايفرتون رصيده الى النقطة السادسة في المركز الثاني عشر .

هدف ليفربول / هدف ايفرتون

شاهد التفاصيل

hihi2-2

hihi2-3

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024