• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تدشين انشاء المجلس الرياضي العربي

hihi2-1

 

تقرر خلال انعقاد المؤتمر الثاني والعشرين للاتحادات الرياضية والنوعية العربيه انشاء (المجلس الرياضي العربي) برئاسة الامير طلال بن بدر الذي سيتم تشكيل مكتبه التنفيذي مشتركاً بين اتحاد اللجان الاولمبية الوطنية العربية واتحاد الاتحادات الرياضية.

وسيكون من اهم ما يوكل اليه من مهام هو الاشراف على الدورات الرياضية العربية حيث تم تغيير مسمى (مؤتمر الاتحادات الرياضية والنوعية العربية) الى مسمى (اتحاد الاتحادات الرياضية).

وبدأ الحفل بالقرآن الكريم ثم القى الرئيس الفخري للاتحاد العربي لرياضة الكيك بوكسنج النائب مجحم الصقور مستضيف المؤتمر كلمة الاتحاد والذي اكد فيها على اهمية هذا المؤتمر لما يخرج به مثلوا الاتحاد الرياضية والنوعية العربية من افكار ورؤى وما يقدموه من مقترحات تساعد الاتحادات على اداء مهام تجاه الرياضيين العرب.

والقى الامير طلال بن بدر كلمة اتحاد اللجان والذي نقل من خلالها تحيات وتمنيات خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الامين وولي العهد بالنجاح لهذا المؤتمر، متوجها بالشكر ونيابة عن اعضاء المؤتمر لجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين على ما هيأته الادرن من امكانيات لانجاح اعمال اجتماعات اتحاد اللجان وفعاليات هذا المؤتمر.

 

مصطفى الازهرى – هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024