• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ماذا قال أنشيلوتي للصحفيين عندما سألوه عن كاسياس وحراسة المرمى ..؟!

4

ظهر الايطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد في قاعة الصحافة قبل قليل وذلك للتحدث إلى الإعلاميين عن مباراة الغد التي سيخوضها الفريق ضد بازل السويسري في دوري أبطال أوروبا .

وفي البداية تحدث أنشيلوتي عن حالة الفريق وأشار إلى أنه يتعين عليه إصلاح الأمور مثلما حدث في الموسم الماضي وأنه من المهم أن يلعبوا مباراة جيدة يوم غد ضد بازل لأنهم يريدون الفوز مرة أخرى ببطولة دوري أبطال أوروبا .

وعن التغييرات التي ستحدث في الفريق قال  “عندما قلت في أنويتا أن هناك أمور يجب أن تتغير قصدت مراكز اللاعبين وليس تغيير اللاعبين  ، والمشكلة واضحة لدينا وكرة القدم التي نقدمها حاليا أفضل من العام الماضي، ولكننا نحتاج الاستمرارية ..”.

وعن حراسة المرمى قال. ” تم إغلاق النقاش في هذا الأمر بالنسبة لي. أريد أن أكون واضحا في هذا الأمر ،  وهذا الموسم أنا لن أتكلم عن حراس المرمى.”

كاسياس: “كاسياس لديه خبرة وشخصية مدركة لهذا الوضع وسوف يحل أي مشاكل”.

وعن أسباب الفشل والهزائم “قبل كل شيء، نحن في حاجة الى أن نعرف ماهي المشكلة ، فهناك لاعبون جدد بحاجة إلى التعود على الفريق مثلجيمس كروس … ولكن أنا سعيد مع الفريق الذي لدي ، فأنا أملك أفضل فريق في أوروبا ، والجميع هنا سعداء بوجودهم في الفريق ولدينا ذاكرة رائعة من الموسم الماضي وسوف نقاتل من أجل أن تتكرر ” .

جيمس: “.. نعم، سألت جيمس هو سعيد جدا هنا وأنا سعيد بوجود جيمس هنا ، وقلت لكم بأنني أملك أفضل فريق في أوروبا.”

وعن الطريقة  “. تغيير الطريقة يكون تبعا لخصائص اللاعبين إذا كان اللاعبون يشعرون بالارتياح مع هذه الطريقة ، ليس لدي أي سبب لتغييرها.”

 

 

ريهام محمد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024