• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : ميلان المدمر … خمسة اهداف مدوية

hihi2-1

عاد نادي الميلان بثلاث نقاط غالية بعد فوزه المثير على مضيفه نادي بارما بخسمة اهداف مقابل اربعة في اللقاء الذي اقيم مساء اليوم الاحد على ملعب اينيو تارديني ضمن ختام الجولة الثانية من منافسات الدوري الايطالي لكرة القدم .

افتتح الروسونيري التسجيل اولاً عبر لاعب خط الوسط الجديد جياكومو بونافينتورا ببصمه على الهدف الاول في الدقيقة 25 وبعد دقيقتين فقط تمكن اصحاب الارض من معادلة النتيجة بتسجيل انطونيو كاسانو هدف التعادل بكرة راسية سكنت على يسار الحارس الاسباني دييغو لوبيز .

وفي الدقيقة 37 اضاف الياباني كيسوكي هوندا الهدف الثاني بكرة رأسية وقبل نهاية الشوط الاول استطاع الجناح الايمن الفرنسي جيريمي مينيز تعزيز النتيجة بتسجيله  الهدف الثالث عن طريق ركلة جزاء لتأتي بعدها صافرة الحكم لتعلن عن نهاية الشوط الاول .

وفي الشوط الثاني تمكن بارما من تقليص الفارق عند الدقيقة 52 بتوقيع المدافع البرازيلي فيليب دا سيلفا على الهدف الثاني ، وفي الدقيقة 58 تحصل قائد الفريق دانييل بونيرا على الورقة الصفراء الثانية ليكمل فريقه بقية اللقاء بعشرة لاعبين .

وعند الدقيقة 68 اعاد لاعب خط الوسط الهولندي نيجل دي يونغ الفارق الى هدفين بتسجيله الهدف الرابع للميلان ، ولكن لم تتم الفرحة طويلاً اذ عاد اصحاب الارض ليقلصوا الفارق بعد خمس دقائق عندما سجل  قائد الفريق اليساندرو لوكاريللي  الهدف الثالث .

وفي الدقيقة 77 تحصل مدافع بارما فيلبي صاحب الهدف الثاني على الورقة الصفراء الثانية لتصبح الكفة متوازنة بين الطرفين بعشرة لاعبين لكل فريق وبعدها بدقيقتين فقط عاد الفرنسي جيريمي مينيز ليزور الشباك مرة اخرى بتسجيله الهدف الخامس والثاني له شخصياً في اللقاء بطريقة رائعة جداً عندما راوغ حارس المرمى قبل ان يرسل الكرة بكعب القدم .

وفي الدقيقة قبل الاخيرة من عمر اللقاء استطاع بارما  تسجيل الهدف الرابع عبر الظهير الايمن ماتيا دي تشيلو عن طريق الخطأ في مرماه لتأتي صافرة الحكم لتعلن عن فوز جنوني للميلان .

وبهذا الفوز رفع الميلان رصيده الى النقطة السادسة في صدارة الكالتشيو بجانب حامل اللقب نادي اليوفينتوس ووصيفه نادي روما فيما بقي بارما من دون اي نقطة في المركز التاسع عشر وماقبل الاخير .

الهدف الاول للميلان / الهدف الثاني / الهدف الثالث / الهدف الرابع / الهدف الخامس

هدف بارما الاول / الهدف الثاني / الهدف الثالث / الهدف الرابع

شاهد التفاصيل

hihi2-2

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024