• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : ثلاثية ايكاردي تقود الانتر لاكتساح ساسولو بسباعية

hihi2-1

إكتسح نادي الانتر ضيفه نادي ساسولو بسبعة اهداف مقابل لاشيء في اللقاء الذي اقيم عصر اليوم الاحد على ملعب جوسيبي مياتزا ضمن الجولة الثانية من منافسات الدوري الايطالي لكرة القدم .

افتتح النيراتزوري النتيجة مبكراً عندما بصم المهاجم الارجنتيني ماور ايكاردي على الهدف الاول في الدقيقة الرابعة واستطاع لاعب خط الوسط الكرواتي ماتيو كوفاسيتش مضاعفة النتيجة بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 21 .

وبعد مرور نصف ساعة على بداية الشوط الاول عاد ايكاردي ليزور الشباك مرة اخرى بتسجيله الهدف الثالث والثاني له شخصياً قبل ان يختتم المهاجم المعار من نادي ساوثهامتون بابلو اوسفالدو مهرجان الاهداف في الحصة الاولى بتسجيله الهدف الرابع في الدقيقة 43 .

وفي الحصة الثانية وقع مارو ايكاردي على الهاتريك بتسجيله الهدف الخامس للاسود والازرق في الدقيقة 53 وبعد سبع دقائق تحصل مهاجم ساسولو بيراردي على الورقة الحمراء لتزداد صعوبة الفريق الضيف .

وعند الدقيقة 73 عاد اوسفالدو ليبصم على الثنائية بتسجيله الهدف السادس لفريقه ، وبعد دقيقتين فقط تمكن لاعب خط الوسط الكولومبي فريدي غوارين من اضافة الهدف السابع بتسديدة جميلة سكنت على يسار الحارس .

وبهذا الفوز رفع الانتر رصيده الى النقطة الرابعة ، فيما توقف رصيد ساسولو عند نقطة واحدة .

الهدف الاول / الهدف الثاني / الهدف الثالث / الهدف الرابع / الهدف الخامس / الهدف السادس / الهدف السابع

شاهد التفاصيل

hihi2-2

يمان السلطي – هاي كورة

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024