• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

منتخب اسبانيا لم يرهق لامين جمال.. بل ساعده

هاي كورة- كشف الصحفي جوردي جيل عبر صحيفة سبورت بأن لامين جمال لم يتعرض للإرهاق الزائد من قبل المنتخب الإسباني، بل على العكس، كانت المعاملة الجيدة من قبل الاتحاد والمدرب لويس دي لا فوينتي ذات تأثير إيجابي كبير على أدائه، وقد ساعدته هذه المعاملة على خوض عدد كبير من المباريات مع برشلونة.

وفي أكتوبر 2023، تكررت نفس الظروف حيث أنهى لامين أحد فترات الموسم الماضي مصابًا بعد مباراة صعبة ضد غرناطة، وبدلاً من الضغط عليه، استدعى دي لا فوينتي اللاعب للحديث معه ومنحه الثقة، ثم سمح له بالعودة إلى برشلونة في اليوم التالي، هذه اللفتة تعكس التنسيق الجيد بين مدرب المنتخب ونادي برشلونة.

وعلى الرغم من أهمية مباراتي إسبانيا ضد إسكتلندا والنرويج بالتأهل لبطولة أمم أوروبا في ألمانيا، لم يشارك لامين في تلك اللقاءات، لكنه استعاد عافيته وشارك مع برشلونة بالمباراة الأولى بعد التوقف أمام أتلتيك بلباو.

واستمرت لياقته في الموسم، حيث غاب عن مباراة واحدة فقط في الدوري بسبب الراحة، وكانت ضد خيتافي في مونتجويك، ليشارك في 37 من أصل 38 مباراة بالليغا.

تكررت الظروف حالياً مرة أخرى بعد أن أنهى لامين مباراة إسبانيا ضد الدنمارك مع بعض الانزعاج العضلي الطفيف، رغم إمكانية مشاركته في مباراة صربيا يوم الثلاثاء، قرر دي لا فوينتي إراحته، مما يضمن أنه لن يغيب عن مباراة برشلونة ضد إشبيلية في الدوري.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024