• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ماذا لو كان لامين لاعبا في الريال.. ؟!

هاي كورة- سلط الصحفي البرت مونتاجوت الضوء على تجاهل الحكام لحماية لامين يامال نجم برشلونة الشاب، مؤكدا أن صاحب الـ 17 عاما لو كان لاعبا في الريال كان سيتم معاملته بطريقة مختلفة تماما عن وضعه الحالي مع البارسا .

فمن يستطيع أن تخيل أن صبيا بهذا العمر يمكنه الانطلاق نحو النجومية العالمية بهذه الطريقة السريعة والرائعة وقد طغي بشكل غير متوقع وبشكل كامل على توقيع كيليان مبابي وهو أمر كبير في حد ذاته.

فكانت لفتة مبابي بعد هدف لاعب برشلونة الشاب في مباراة اسبانيا وفرنسيا في اليورو بمثابة معاينه لما سيأتي ، فلم يتوقع أحد أن يحظى نادي برشلونة بحظوظ الخروج من عصر ميسي – افضل لاعب على مر العصور حتى الآن، ليدخل فترة تبهر فيها شخصية هذا الشاب عالم الرياضة.

العنف الذي يتولد ضد لامين دون أن يفعل الحكام اي شيء لحمايته نأمل الا يسبب له في تطوره البدني نحو سن أكبر مشاكل كما حدث مع اللاعبين الآخرين عند الوصول الى الفريق الاول: ميسي ، انسو ، بيدري، غافي  وفيرمين فهم بعض الامثلة.

فتسببت التدخلات العنيفة على لامين من قبل المدافع فيكتور كريستيانسن، الجناح الايسر لمنتخب الدنمارك، في بعض الجدل والآن بعد تعافيه من إصابة ناجمة عن كثرة المباريات، سيحصل لامين على راحة مستحقة وسيترك البارسا مرة اخرى بدون لاعب ذي قيمة.

الخوف الذي يتابع به المشجعون تطورات لامين في الملاعب هو حقيقة، فإذا لعب جمال مع ريال مدريد فسيكون بالفعل كنزا وطنيا يسعى الجميع لحمايته.

ولكنه لاعبا للبارسا والاعتقاد بأن شخصا ما سيقوم بحمايته سيكون امرا ساذجا .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024