• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

بديل كارفخال المحتمل.. أهم مايميز جوهرة ريال مدريد

هاي كورة- سلطت شبكة ريليفو الضوء على أحد الأسماء المطروحة لتعويض غياب داني كارفخال، وهو خيسوس فورتيا الذي يتردد صداه في الفالديبيباس، منذ وصوله إلى لا فابريكا في عام 2022 قادمًا من أتلتيكو مدريد.

ريال مدريد يعتبر الظهير الأيمن صاحب الـ 17 عامًا موهبة أجيال، فقد أظهر فورتيا بالفعل موهبته الهجومية البارزة، هذا على وجه التحديد، بالإضافة إلى إمكانياته البدنية الرائعة.

أفضل صفاته عموديته وقدرته على تكرار الجهود “يتسلل الفرقة دون توقف” واتخاذ القرار في الأمتار الأخيرة والسرعة.

بالإضافة إلى ذلك، تحداه أربيلوا مدرب فريق الشباب في ريال مدريد في إضافة الأهداف والتمريرات الحاسمة، وفي المباريات الأولى للدورة، تسبب في ثلاث ركلات جزاء، وسجل هدفًا ووزع تمريرة حاسمة، وهي جوانب تظهر أن لاعب أتلتيكو مدريد السابق قد تولى الشرف والمسؤوليات في الهجوم، والدخول إلى منطقة المنافس بشكل متكرر وأصبح مولد التفوق على الجانب الأيمن.

فضلًا عن أنه لاعبًا أساسيًا في الفئات السنية الصغيرة للمنتخب الإسباني (تم استدعاؤه من قبل فريق تحت 18 عامًا للمشاركة في البطولة الدولية “4 أمم”)، حيث يعتبر أيضًا أحد أكثر لاعبي كرة القدم الواعدين في منطقته.

ويبدو أن ترقيته إلى الفريق الأول سابق لأوانها وسيتعين عليه الانتظار، على الرغم من أن اسمه هو الأفضل في وضع نفسه كبديل للوكاس فاسكيز.

وعلى الرغم من أن قدرته الهجومية تبرز فوق بقية الأشياء وقد جعلته أحد أكثر المدافعين الواعدين في لا فابريكا، فضلاً عن كونه سيد الخط الأيمن إلا أن واجبه الرئيسي في الدفاع.

ويمكن لصفاته الهجومية، التي تحول منطقة المنافس إلى منطقة نفوذه الأكثر تكرارًا، أن تلعب الحيل عليه، هناك أوقات يصل فيها متأخرًا لملئ الفراغ وفي بعض الأحيان يكون سريعًا للغاية، إلا أنه يستجيب للتحسن.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024