• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

هل اخطأ مزراوي في التمييز بين بايرن ميونخ و مانشستر يونايتد ؟

هاي كورة- برر المدافع المغربي نصير مزراوي تفضيله الانتقال الى مانشستر يونايتد بدلا من الاستمرار مع بايرن ميونخ بكون النادي الانجليزي اكبر و افضل من الفريق البافاري على الصعيد الدولي .

و بإلقاء نظرة بسيطة على الانجازات و النتائج التي حققها الناديان على الصعيد الدولي يتضح لنا ان الاسد المغربي اخطأ في حق ناديه الاسبق ربما مجاملة لناديه الحالي .

فبايرن ميونخ يمتلك في رصيده الدولي 14 لقبا تتضمن 6 القاب لدوري ابطال اوروبا و واحدا لمسابقة الدوري الاوروبي و لقبا ايضا لكاس ابطال الكؤوس كما فاز بمونديال الاندية مرتين و السوبر الاوروبي كذلك.

و لقبين لكاس الانتركونتيننتال و حقق انجاز الثلاثية مرتين في 2013 و 2020 و توج بلقب صاحبة الاذنين ثلاث مرات على التوالي .

اما رصيد مانشستر يونايتد الدولي فيبلغ 8 القابا في كافة المسابقات بعدما نال دوري الابطال ثلاث مرات و الدوري الاوروبي مرة واحدة و مثلها كاس ابطال الكؤوس فضلا عن لقب واحد لمونديال الاندية و لقبين للسوبر الاوروبي و لقبا لكاس الانتركونتينتال و تحقيق الثلاثية .

و هذا يعني ان بايرن ميونخ يتفوق بفارق 6 القاب عن مانشستر يونايتد على الصعيد الدولي كما يتفوق البافاري على اليونايتد في عدد الكرات الذهبية بـ 5 كرات مقابل 4.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024